October
19
06:15
علاقة // الرجال

ما يخشى الرجال في السرير

الخوف من أن mozhnooharakterizovat عبارة واحدة: "وفجأة لا تعمل»

عند كل أول مرة عندما كلاهما في sladostnompredvkushenii، مثل هذا السؤال، حتى لو لفترة وجيزة، حضره أكثر muzhchin.Tem على هذا الخوف ويتفاقم،إذا كان الوضع مماثلا قد يحدث.لzhzahochetsya يشعر الشاب عديم الخبرة، أو أن تخضع لnasmeshkizhenschiny، وخاصة إذا كانت المرأة العزيزة.هذا الخوف نفسه يمكن statprichinoy أن العلاقة تتطور بسرعة كما لا يمر راثة المرحلة.

من هذا الوضع، لا أحد في مأمن، وإذا vsёvysheskazannoe يذكرك العلاقة الخاصة بإعداد ivyrabotat النوع من استراتيجية بالنسبة لشريك حياتك مترددة.أولا، لا ينبغي لنا أن "اطلاق النار من الورك،" كسر جميع العلاقات ويهرب معجب otsvoego.ولكن "الإمساك بالثور من قرنيه" في هذه الحالة، فإنه ليس من الضروري، والضغط الزائد يمكن أن يضر فقط.فمن الأفضل أن نفكر في سبب egonereshitelnosti قد يكون الخوف البسيط، والذي تجلى في شكل نسبة معينة من nedoveriyak شريكه.الحل الأمثل في هذه الحالة لا يمكن إلا أن الوقت ivzaimnoe موقف قار.إعطاء الرجل الخاص يشعر أن عددا من MRC الضعيفة والهشة امرأة معه ونسيان كل مخاوفهم.

نخشى أن egonachnut مقارنة مع غيرهم من الرجال

كثير من الرجال يخافون لنفسي أن المرأة سوف sravnivatego مع الرجل السابق.هذا الخوف يمكن أن يكون واحدا من الخوف prichinvozniknoveniya من عدم كفاية.هذا الخوف يمكن أن يكون svoystvenenvashemu صديقها الحالي من حيث المبدأ، ولكن قد يكون من المناسب nevznachaybroshennogo تعليقاتكم على العنوان من عشيقته السابقة.كنت skoreevsego، ولا أعتقد أن التعليق الذي السابقين الخاص بك كان polnymnichtozhestvom، ولكن في السرير كان يعرف ما يجب القيام به، ويمكن أن تكون مؤلمة vosprinyato.Odnako ارتياب ليست النساء فقط.

لذلك، تم ذكر كلمة، وأسف زيارتها svoynegativny أثره.ماذا تفعل؟الاستعداد لحقيقة أن ما تبقى من الرجل vosstanovitdushevny الخاص بك وسوف يكون أكثر صعوبة من كسرها.جميع vamostaetsya من الصعب وغير مرغوب فيه ليس فقط بالأقوال بل بالأفعال أيضا ليثبت للرجل، وقال انه هو الأفضل.prezhdevremennofinishirovat

الخوف

ملامح الجسم من الذكور محفوفة الكثير من الأسرار، ipodobnoe ليس من غير المألوف.ربما لذلك أن الرجل يعرف أن هذا MRC يمكن أن يحدث، وبطبيعة الحال، كل الاختباء ممكن.ويحدث أيضا أن podobnoenormoy ليس، ولكن، كما يقول المثل، كل شيء يحدث.

حتى إذا كنت تواجه مماثلة، لا تجعل على الفور أي استنتاجات، ربما العاشق لديك قلق فقط أو له lyubovnitsabyla السابقة التي لم حساسة بشكل خاص، والتي تركت بصمة واضحة.الرجال tozhelyudi، وليس الإنسان هو غريب عنهم.

إذا كان الرجل الذي تحب لقضاء بعض الوقت في المستقبل لحياتك الجنسية السرور على قدم المساواة على حد سواء.المداعبة Poprobuyteprodlit قبل ممارسة الجنس، psihologicheskirasslabitsya تدريجيا الرجل الخاص بك، وسوف فرحكم تكون طويلة ومقبول للطرفين، لonbudet يفكرون إلا لك، وليس حول كيفية لا المسمار الامر.

الخوف svoeyseksualnoy شريك

يحدث ذلك حتى أن الرجال هم ببساطة خائفون من عشيقاته، etobyvaet عندما تكون المرأة نشطة للغاية سواء في السرير أو في slishkompassivna الجبهة.النوع الأول هو يرشد عمليا النساء إلى الرجال أثناء الجماع iposle كيف وماذا يجب أن تفعل.إذا كل رجل هو mozhetpokazatsya غريبة، ثم في وقت لاحق انه كان يشعر بالملل فقط bytmarionetkoy الذي ينفذ أوامر من العملية دون الحصول على أي kakogoudovolstviya.

وغني عن النساء السلبي صد أن prakticheskine المشاركة في العملية الجنسية.ربما هذا يرجع إلى المجمعات iizlishney التواضع، ولكن الذين يحبون للاستثمار في عملية السكك الحديدية من القوة والروح nepoluchitsya ولا أي تأثير.

ثم ما يمكن أن ننصح امرأة؟Prostopredstavte نفسك في مكان زوجها، والتفكير به وما byloby كنت في مكانه.في الحالة الأولى، في محاولة للتفكير ليس فقط عن أنفسهم، ABO الحالة الثانية، مجرد الاسترخاء والتمتع العملية.جنسيا هناك mestastrahu والأنانية، كل شيء يجب أن تكون متبادلة، وإلا كما.