November
04
04:30
علاقة // الرجال

تصنيف النساء الأكثر المحبة في العالم

جيوفاني جياكومو كازانوفا.كان وفي محبي الأكثر شهرة، والذي أصبح كلمة المنزلية اسم، فقط 132 نساء.وكان من بينهم 15 فتيات المحاكم الأوروبية المالكة، 18 السيدات النبيلة، الفلاحين 6، 24 الخادمات، 6 الراقصين والمحظيات 4، 3 المطربين، ثلاث راهبات و 11 امرأة من السهل بدلا الفضيلة، 7 الممثلات وحتى الرقيق.ربما هذه القائمة ليست شاملة.لكن كازانوفا لا تعلن دائما عن تفاصيل مغامراته غرامي.هو نفسه استخداما واسع النطاق من موهبته الفنية، جسد جديد في صور مختلفة.كما كان الكاهن الكاثوليكي ومسلم، وضابط ودبلوماسي.واحدة من النساء الذين سعوا للتعرف عليه، وقال انه قدم نفسه: "أنا فاجر من حيث المهنة.الشيء الرئيسي في حياتي هو الشعور الإشباع.وبالنسبة لي هذا هو الشيء الأكثر أهمية ".

وبالنسبة للنساء كان يعامل مع التفاهم.أرى لهم ليس فقط ككائن من المتع الجسدية، ولكن أيضا التفكير والشعور العميق من الصديقات.وقال انه لم يقدم لأول مرة، فإنها لم تتغير.وكانت هناك أيضا فصل بالتراضي.لأحبائه السابقة كازانوفا ظلت دائما صديقا وفيا.ربما هذا هو سر حقيقة أن كازانوفا - واحدا من القائمة - مطبوع إلى الأبد في التاريخ كأكبر الحبيب.حتى - على الرغم من العدد

المتواضع 132.

Lavrenty بيريا. يسجل بيريا مقارنة الترتيب أخرى من الرجل الأكثر محبة في العالم - على ما يبدو تافهة، فقط 221 أنثى.ولكن الضوضاء في هذا الصدد كان ولا يزال من ذلك بكثير.البلد و لا يزال يتذكرها له "بطل".تستخدم المشير الانتقام منصبه لتحقيق مكاسب شخصية.كان الناس فقط لا بين عشيقاته.مغنية مسرح البولشوي والعاملين بالخدمة.الممرضات والباليه النجوم.الرياضيين الشهير، والصف العاشر في ساحة بيضاء.العربات وعاهرة صريحة.تعرف

بيريا مع النساء بطرق مختلفة.في بعض الأحيان كان يسير بالقرب من منزله، وتلاحظ بعض امرأة جميلة.وبعد بعث شخص من ملازم إلى معرفة اسمها وعنوان المنزل ورقم الهاتف (إن وجدت).بيريا أيضا جعل ركوب التعارف في سيارة في شوارع المدينة.وكقاعدة عامة، كان يقود سيارته ببطء شديد، ودائما نظرت من النافذة النساء.واحد مواطن بيريا اختطف أثناء تشييع جنازة Zhdanov.وكانت الكلام، حتى نسي لتحيته.ميكانيكيا جلس في السيارة.بعد حين انها صدمت، سأل: "كيف يتم ذلك؟الساحة الحمراء هو حدث محزن، وأنت؟ ".وقال ما بيريا: "عندما تواجه حزين، ويحاول أن يعيش."

أتعس شيء أن مثل هذا السلوك من مسؤولي الحزب لا يعتبر مخجل.هذا فقط هو حقيقة موثقة أن جميع النساء في السنوات الأولى من الثورة أرادت مصادرة وتنتقل إلى استخدام العام.بالطبع، الرجال.وبعض ما الناشط نادية تقارير إلى الاجتماع العام أنه "لم يعط" اطفاء زهرية، يعرض للخطر الإنتاجية.كانت تلك الأوقات البرية.

جورج الرابع، ملك بريطانيا العظمى. طبيعة حسي آخر والمحبة الرجل - وهو سليل الملك ادوارد السادس - جورج الرابع (1762-1830).وهو يتميز حقيقة أن الإحصاءات أبقى بوضوح موثقة مغامراته.تولى كل من له عشيقات خصلة من الشعر على الذاكرة وختم لهم في مظروف.المغلف هو مبين في التفاصيل - الذي أخذ حليقة، متى، أين، والملاحظات الخاصة.الجوائز الحب فيكتور احتفظ بها في أدق الطريقة rassortirovyvaya لهم في فئات منفصلة.وجد وفاة أكثر من 7000 من هذه المظاريف.كان الشعر كثيرا بحيث سيكون كافيا لملء أريكة!

إدوارد السادس.وتحتل المرتبة الرابعة ممثل الدم الأزرق - الملك إدوارد السادس.هذا هو واحد من الرجل الأكثر محبة في العالم حكم إنجلترا في أوائل القرن 16.الملك كان رجل مرح.كان يحب أن يشرب، والمشي، ونشر بطاقات.ومع ذلك، كانت هواية المفضلة لمعظم السيدات جميلة.قدم إدوارد عليه حكم في الاسبوع للاجتماع مع ثلاثة على الأقل من الفتيات والنساء جديدة.وكثير من الأمهات دفع سرير من بناته للتوصل ببراعة نفسه.هكذا تمموا كان العهد يست صعبة للغاية.الملك لم تتغير هذه القاعدة حتى في سن الشيخوخة.له النتيجة النهائية للشهوانية - 7800 النساء.

كيرتز جون هولمز.وقد أكثر من 20 عاما، وجون هولمز كيرتز ولا يزال يعتبر الاباحية الأكثر أسطورية نجوم.عنه كتابة مذكراته، وجعل الأفلام ويهمس في أروقة الإباحية الاستوديو.المسكين فقد العذرية له في سن الثانية عشرة، كل مدمن على مباهج الجنس.درس لهم مهنيا وللمتعة.خلال حياته منح 14،000 امرأة.حدث هذا في كل مكان: في الداخل، وراء الكواليس أثناء تصوير، وبشكل عام كلما كان ذلك ضروريا.فهو لا يحترم أي عمر أو لون الجلد، والطول، أو المركز الاجتماعي.هذا الرجل البرية عصور ما قبل التاريخ، والتي في بعض الأحيان لم يكن لديك ما يكفي من النساء.ومع ذلك، لم مغامرات عنيفة لا تذهب لصالحه.حول هذا الكلام ببساطة ولكن بإيجاز - "أنا محترقة على وظيفة."انتقلنا من عالم الموتى هولمز في عام 1988 عن عمر يناهز ال 44 عاما.

بن سعيد ومنافسه Vaylt تشامبرلين .لم تكن قادرة على هزيمة كل منهما الآخر في الترتيب من الرجال الأكثر محبة هؤلاء الذكور اثنين.وبطبيعة الحال، ومن المعروف ان الفائز الفعلي، ولكن ليس بشري.لحساب العدد الدقيق للعلاقات جنسية من هذه الفحول غير ممكن.الشيء الوحيد الذي يعرف "العلم" هو العدد المقدر للنساء - 20،000 الجميع!ومن الجدير بالذكر أن ابن سعيد استغل منصبه.ملك في المملكة العربية السعودية حتى عام 1953.ومع ذلك، وقال انه تأهيل مقاومته.مع أحد عشر عاما إلى سن الشيخوخة، عن عمر يناهز ال 72 عاما، والالتزام بأمانة إلى عادة النوم (وليس فقط) كل ليلة مع ثلاث نساء!جعلت

لكن Vaylt تشامبرلين كل ما قدمه من العمل الشاق الخاصة.لاعب كرة السلة الشهير لم يكن ملكا، ولكن حياته تكشفت مع مقياس الملكي حقا.كان تشامبرلين شهية الجنسية الكبيرة بشكل غير متناسب.انه سعيد ليكون راضيا بمساعدة العديد من المشجعين.

Fatafehi ​​باولو.ويرد النصر في ترتيب الرجل الأكثر محبة في العالم في جزء منه إلى شخصية افتراضية.الظاهرية - لأن عدد النساء مداعب ولا يعرف لهم.وكان باولو Fatafehi ​​الملك على جزر المحيط الهادئ بعيدة تونغا.ووصف جيمس كوك، المستكشف الأسطوري، في عام 1777.الملك باولو Fatafehi ​​بحماس وبحماس أحب كل رعاياه.انه ليس فقط من حقهم بل من واجب مقدس وفقا للعادات المحلية تحرم الفتيات البراءة الأصلية.انه من الصعب القول ما اذا كان تم الحصول من هذا الارتياح المعنوي، ويعتقد أنه كان مجرد وظيفة.لكن هذا الواجب انه تعامل مع مسؤولية كبيرة.ينفذ "واجبه" 8-10 مرات في اليوم.دون العلاوات والإجازات وعطلات نهاية الأسبوع.من الناحية النظرية، يقدر، استنادا إلى عدد سكان الجزيرة التي ساو Fatafehi ​​يفضل أكثر من 37000 العذارى.بالمناسبة، تمارس الجمارك مماثلة في الآونة الأخيرة في بعض الجزر من أوقيانوسيا.وربما لا يزال يمارس.

بطبيعة الحال، ينبغي أن يعامل هذه الأرقام مع الشك.كما يقول المثل، وقفت لا أحد مع شمعة.لكن الصورة العامة من الرجال الأكثر محبة في العالم ويمكن الحصول على.