October
24
18:30
علاقة // الرجال

كيفية مساعدة زوجها للذهاب من خلال أزمة منتصف العمر

خلال هذه الفترة من حياة الإنسان هي مختلفة جدا، وسلوكهم تسعى باستمرار لإلقاء اللوم على جميع مشاكلهم وآمالهم تتحقق.في مثل هذه الحالات، العديد من النساء ببساطة تتغاضى أكتافهم، لا يعرفون كيفية مساعدة زوجها للذهاب من خلال أزمة منتصف العمر.

ماذا يقول الخبراء؟

كيفية تحديد المتخصصين في هذه الفترة عادة ما يكون الرجل إذا نظرنا إلى الوراء وتقييم كل من الإنجازات وفشلهم أكثر تركيزا على هذا الأخير.وهكذا، إلى أن جزءا كبيرا من حياته استغرق التأكيد على حقيقة المكان، وكل ما له وظيفة المحبوبة، وزوجة لا الصغيرات والأطفال، ومنهم من قال انه لا يفهم دائما، وغيرها الكثير من الشيء نفسه "لا".إذا المعمم، ثم عاش حياة من دون جدوى.حتى إذا كان الرجل ناجحا في العمل، ويفعل ما يشاء، وبالإضافة إلى كل ما سبق في حقيبته كما أن هناك خاصية جيدة والكثير من آفاق المستقبل، وقال انه لا تزال تجد الهدف لأنها لم تصل بعد، أو لمجرد ما prikopat.

بالنسبة لكثير من الرجال، وسيلة للخروج من هذه الحالات يبدو أن الزواج مرة أخرى، ويرون في هذا فرصة لبدء حياة جديدة، وعدم تكرار أخطاء الماضي.كالعادة، يأخذ زوجة امرأة أصغر سنا بكثير، والرجل الجميل أن نعرف أنه ل

ا يزال جذب انتباه الشاب، وأنه في عينيها وقال انه هو الشخص المضمون ومكتفية ذاتيا، وليس طالب الفقراء، أو مبتدئا، ولكن ليس من الصعبواقفا على قدميه، وهو رجل أعمال.

بطبيعة الحال، في مثل هذه الحالات، أكثر من ذلك يذهب إلى زوجته، التي، بالإضافة إلى ذلك، أن الالتزام بتنفيذ جميع واجباته السابقة، لذلك لا يزال والاستماع إلى اللوم تبارك وتنغمس هواه أحيانا مجنون قليلا، وكثيرا ما تتسامح مع الكفر.ومهما كانت، إلى التفكير في كيفية مساعدة زوجها للذهاب من خلال أزمة منتصف العمر.

ماذا يمكنك تقديم المشورة أحد الزوجين في فترة حياة لها المبارك ربما الصبر فقط والجهد الذي سوف البقاء على قيد الحياة فقط.

كيفية التعرف؟

علامة الرئيسي أن "كل شيء بدأ"، وتغيير سلوك زوجها.إذا كنت ترغب في البدء في تغيير أسلوبه في اللباس، تسريحة، وربما حتى صبغ الشعر، مع إيلاء اهتمام خاص لمظهرهم وأقل - الأسرة، وفي أخلاقه والمحادثة لا يطاق في بعض الأحيان من كان في سن المراهقة - أن تكون ثابتة، وهذا هو عليه.ولكن ليس بالضرورة أن يكون كل سيئة حقا، أزمة منتصف العمر تتبدى في جميع مختلفة، شخص أكثر، شخص أقل.هناك احتمال أن ما يسمى أعراضه وسوف تنعكس فقط على علاقتك معه دون لمس كل المحيطة بها.في مثل هذه اللحظات، الرجل الأكثر تحاول تغيير أنفسهم وحياتهم، في حين أن ننسى أنه بالإضافة إلى نفسه، هناك أشخاص آخرين الذين هم أيضا جزء لا يتجزأ من حياته.وأعرب عن ذلك بوضوح في محادثاته والإجراءات، والرغبات والتطلعات الجديدة، والتي ليست دائما ينظر بشكل كاف من قبل الأقارب.عادة، في مثل هذه الحالات، وهو رجل، كما هو الحال في شبابه، واجه مع موجة من عدم الفهم، مما يحفز أكثر لاثبات ذلك للعالم أن عمره - ليس الحد، وأن كل الحياة لم يأت بعد.ولكن في الغالب، كل شيء ثبت نفسه فقط، والزوجة يتوقف بالنسبة له نوعا من كاسر الأمواج من شأنه أن يكون عدم فهم الآخرين، لم يلعب دورا أساسيا.

وقت العمل.

كما يقول المثل القديم: "الكلمات لا تساعد على حرق"، وذلك عندما كل الدلائل على وجهه فقد حان الوقت للتحرك.لمساعدة زوجها في التغلب على الأزمة لا يمكن إلا أن محاولة.اتضح مفارقة، أزمة منتصف العمر من زوجها، وكنت تعمل لمدة سنتين.في البداية، كنت بحاجة لجمع كل قوة في حد ذاتها، والصبر والحس السليم، وأيا كان ما سيحدث، لا تعطي في التعبير حية جدا من العواطف، والآثار السلبية على وجه الخصوص.ندعي دائما أنك كل شيء بشكل جيد، حتى لو كان في واقع الأمر ليس كذلك.لا نتحدث سيئة عنه، حول كيفية والده - الأطفال عن مثل زوجها، ورجل - والديه، وله جدا، والصديقات والمعارف العامة وأكثر له.لا تيأسوا إذا كان البابا هو الآن جزئيا perelyagut اجب على كتفيك، ولكن لا ننسى أن كنت لا تزال والدتي، والأم المحبوبة.وفي وقت لاحق، وسوف بالتأكيد نشكر هذه الجهود.مجرد توتر الذاكرة الخاصة بك بحثا عن أهم اللحظات المرتبطة بأنشطة زوجها.حول له الاستحقاق والعائلة للمرة ينسى.في كثير من الأحيان أمثلة تثبت أنه تم تمريرها إلى زوجها الذي أنجزه كثيرا أن الحياة لا تزال جميلة، وأنه لا يزال يحب وعزيز كما كان من قبل.بذل قصارى جهدكم لتظهر له أنك لن اللحاق به إلى أقاصي الأرض، بغض النظر عن لون شعره، كميتها، وكذلك طريقة اللباس، لا ننسى أن نذكر أن الرئيس السابق، كان لا يزال شخصية جدا.فمن الأفضل إذا كنت يعرفوا ما قيل حول هذا الموضوع، أو صديقتك سمع سيدة شابة من الخارج.سوف

خيار جيد أن يكون عطلة المشتركة، التي، بطبيعة الحال، يستحق زوجك، وعلى أي حال كنت تسير على الوفاء حلمه العزيزة، أو الانخراط في هواية الحالية، مهما كان.

طوال هذا التاريخ هناك شيء ايجابي للسيدات.هذه الفترة هي أكثر من أي وقت مضى، هو مناسبة عظيمة، وكنت تفكر في مظهرك، والقيام بها.الجمال، قاعة الرياضة، وخزانة محدثة تسمح زوجك ينظرون إليك بطريقة جديدة، للبدء من جديد تفخر بأن لديه مثل هذه المرأة، وأنه من الأسهل أن تذهب من خلال أزمة منتصف العمر.

يحدث حتى يتسنى لجميع الجهود المبذولة من زوجته في لحظة إحباط ترك المؤمنين "إلى اليسار"، وكثيرا ما تتكرر.هذا عادة "العلاج" يدوم ما لا يزيد عن سنتين، وألا تكون ذات طبيعة خطيرة، وإذا كانت عشيقة لا تزال تقنع زوجها لمغادرة عائلتها، ثم بعد الموعد المحدد هو عادة الخونة مرة أخرى يطرق الابواب لزوجته السابقة.للتعامل مع هذه صعبة وحتى لا طائل منه، لأنه إذا قررت السير، لذلك سوف يكون.هنا الأمر يختلف تماما.بعد هذه التغييرات، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار جميع ذوي الخبرة معا يجدر النظر إذا كنت في حاجة، وهذا لم يعد قط الشباب؟ولكن متروك لكم.